أفضل جهاز تنقية الهواءأفضل جهاز تنقية الهواء

افضل جهاز تنقية الهواء

افضل جهاز / أجهزة تنقية الهواء – مواصفات – جهاز تنقية الهواء هو جهاز يستخدم لتحسين جودة الهواء الذي نتنفسه في الأماكن المغلقة، وهو يعمل عن طريق إزالة الشوائب والجسيمات الضارة من الهواء، مثل الغبار والبكتيريا والفيروسات والعفن والروائح الكريهة.

تحتوي الكثير من المناطق الداخلية على ملوثات هوائية مثل الغبار والدخان والروائح الكريهة، وهذه الملوثات يمكن أن تسبب مشاكل صحية لدى الأفراد، مثل الحساسية والربو والتهاب الجهاز التنفسي. ولذلك، فإن استخدام جهاز تنقية الهواء يمكن أن يساعد في تحسين جودة الهواء في المناطق الداخلية وتقليل خطر تعرض الأفراد للملوثات الهوائية.

تتوفر أنواع مختلفة من جهاز تنقية الهواء، وتختلف في الطريقة التي تعمل بها وفي حجمها وتكلفتها. ويمكن استخدام جهاز تنقية الهواء في المنازل والمكاتب والمدارس والمستشفيات وغيرها من المباني العامة لتحسين جودة الهواء وتقليل خطر تعرض الأفراد للملوثات الهوائية.


منقي الهواء المنزلي من ليفويت

منقي الهواء من ليفويت للمنزل، فلتر هيبا H13 الهادئ يزيل حبوب اللقاح والجسيمات المسببة للحساسية والغبار والدخان بنسبة 99%

المميزات :

100% خالٍ من الأوزون: يمكن أن ينتج ضوء الأشعة فوق البنفسجية والأنيون الذي تعتمد عليه العلامات التجارية الأخرى لتنقية الهواء نوعًا من ملوثات هواء الأوزون الضارة بشكل خاص على الأطفال والمصابين بالربو. لا تستخدم أجهزة تنقية الهواء من ليفوت أيًا منها أبدًا، 100% خالية من الأوزن.نظام تنقية متطور من 3 مراحل: يلتقط الفلتر القبلي وفلتر ترو هيبا ومرشح الكربون النشط عالي الكفاءة المواد المسببة للحساسية وشعر الحيوانات الأليفة ووبر الشعر والدخان والروائح وجزيئات الغبار الكبيرة، بالإضافة إلى إزالة الملوثات الصغيرة المحمولة في الهواء حتى حجم 0.3 ميكرون تشغيل صامت للغاية: ينقي الهواء بأقل مستوى من الضوضاء بهدوء يصل إلى 25 ديسيبل لبيئة داخلية مريحة وهادئة، ما يساعدك على النوم بعمق. يمكن إجراء جميع الإعدادات عبر لوحة التحكم الأنيقة التي تعمل باللمس في جهاز تنقية الهواء من ليفويت. المدى الفعال: 129 قدم مربع/ 12 متر مربع إضاءة ليلية ووظيفة العرض: اختر من بين 2 من إعدادات سطوع الإضاءة في الليل لمساعدتك على الرؤية في المساء أو إطفاء الضوء بالكامل لخلق بيئة نوم مثالية لنوم هانئ غير مزعج.3 سرعات للمروحة: اختر مستوى سرعة المروحة المناسب سواء منخفضة أو متوسطة أو عالية لمواجهة أي مستوى من جودة الهواء، وبما يتلاءم مع حجم الغرف العادي أو المساحات المكتبية تذكير بتغيير الفلتر: مؤشر استبدال مدمج يذكرك عندما تحتاج إلى استبدال الفلتر الخاص بك. يوصى باستبدال المرشح الخاص بك كل 6-8 أشهر وفقًأ للاستخدام وجودة الهواء. توفر ليفويت فلاتر بديلة بأسعار معقولة أكثر من تلك التي توجد في العديد من العلامات التجارية الأخرى، ما يضمن لك توفير كبير في المستقبل.ضمان الجودة: يأتي المنتج مع كفالة لمدة عامين. يضمن لك القابس البريطاني ذو الـ3 دبابيس والمحرك قدرة 25 واط إنجاز المهمة. هدية فائقة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية والانسداد الأنفي والسعال والعطس والربو وما إلى ذلك. هام: استخدم فقط قطع غيار ليفويت الرسمية للحفاظ على أداء المنتج (ابحث عن: LV-H132-RF أو B06XNPGNY9/B07N8RQNRP)


منقي هواء المنزلي من بينريك

منقي هواء لغرفة النوم المنزلية من بينريك حتى 50 متر مربع، فلتر هيبا 4 مراحل H13 مع شاشة تعمل باللمس، مؤقت، اضواء ليلية ملونة، هادئ 24 ديسيبل للغرف الكبيرة والمكتب (P600)

المميزات :

  • 【منظف هواء أسرع وأكثر فعالية】- مع محرك قوي بدون فرش بقدرة 42 واط، يعمل جهاز تنقية الهواء P600 على تصدير قدرة تنقية تبلغ 240 متر مكعب في الساعة. علاوة على ذلك، فإن منظف الهواء هذا مجهز بفلتر هيبا أكبر من 4 مراحل يساعد على تنظيف الهواء حتى 50 متر مربع في 30 دقيقة. أسرع وأكثر فعالية، إنه خيارك الأول لتنقية الهواء.
  • 【نظام تنقية هيبا فعال 4 في 1 للمرحلة 】- يتضمن نظام ترشيح هيبا من بينريك فلتر مسبق وفلتر هيبا حقيقي وفلتر كربون نشط وقماش غير منسوج. يمكن لمنقي الهواء هيبا للمنزل إزالة 99.97% من الملوثات. قم بتصفية أي جزيئات أكبر من 0.3 ميكرون، مثل الدخان وحبوب اللقاح والوبر والشعر وأكثر من ذلك مما قد يحسن جودة الهواء ويعزز صحة أفضل لك.
  • 【7 مصابيح ليلية ملونة ووضع نوم فائق الهدوء 24 ديسيبل】- انقر على زر الإضاءة الليلية، 7 مصابيح ليلية ملونة يمكن أن تحل محل الضوء المبهج في غرفة النوم. صوت وضع النوم منخفض يصل إلى 24 ديسيبل، وهو هادئ للغاية ولن يستيقظ أو يزعج نومك أنت وعائلتك. ستحصل على بيئة نوم هادئة ومريحة، استمتع بليلتك الجميلة!
  • 【مؤقت قابل للتعديل من 3 فئات وسرعة المروحة】- يحتوي جهاز تنقية الهواء للغرفة الكبيرة في المنزل على 3 سرعات مروحة قابلة للتعديل. يمكنك اختيار سرعة المروحة وفقًا لجودة الهواء. كلما زادت سرعة التدفق، زادت سرعة التنقية. يمكنك أيضًا تشغيل إعداد المؤقت عند النوم أو الخروج، وهو 2/4/8 ساعات.
  • 【سهل الاستخدام وتذكير بديل للفلتر】- تتميز شاشة اللمس الذكية بوضوح أعلى واستجابة فائقة. منقي هواء الغرفة الكبيرة مع واجهة سهلة الاستخدام يجعل التشغيل أكثر راحة. عندما يومض مؤشر تذكير استبدال الفلتر، فهذا يعني أن المبرد يتجاوز العمر المقصود وتحتاج إلى استبداله. نوصي باستبدال عنصر الفلتر كل 3-6 أشهر على الأقل أو نحو ذلك للحصول على أفضل تأثير لتنقية الهواء!

منقي هواء ذكي من ليفويت

ليفويت منقي هواء ذكي لغرفة النوم المنزلية، فلتر هواء هيبا H13 مع مستشعر جودة الهواء في الوقت الحقيقي، يزيل 99.97% من روائح غبار الطلع، منظف هواء يدعم اليكسا مع وضع تلقائي هادئ، Core300S

المميزات :

  • تؤثر جودة الهواء الرديئة على ملايين الأشخاص في المملكة المتحدة! على سبيل المثال حبوب اللقاح العشبية من موسم حبوب اللقاح والغبار من الخارج ومختلف المواد المسببة للحساسية الصغيرة والعائلة والأصدقاء الذين يدخنون أو الوبر والروائح الكريهة من أصدقائك ذوي الأرجل الأربعة. يمكن لكور 300S حل المشكلات المذكورة أعلاه هذا هو السبب
  • نظام فلتر فعال من 3 مراحل، يمكن لفلتر الدفاع الأساسي الأول تصفية الغبار وفراء الحيوانات الأليفة والوبر؛ فلتر هيبا الدفاعي الثاني H13 يحبس 99.97% من الجسيمات المحمولة بالهواء مثل حبوب اللقاح ووبر الحيوانات الأليفة. آخر مرحلة من الكربون المنشط للدفاع يمكنها تصفية الدخان والروائح الكريهة بفعالية. دفاعات من 3 مراحل تحمي كل تنفس
  • يستخدم جهاز مراقبة جودة الهواء في الوقت الفعلي 300S مستشعر غبار ليزر بدقة أعلى واكتشاف أسرع ونطاق حجم أكبر للجسيمات (≥0.3 ميكرومتر). سيتم عرض PM2.5 الخاص بك على تطبيق VeSync الذكي الخاص بنا ويتم تعزيز جودة الهواء من خلال تغيير لون لون المؤشر على لوحة التنقية
  • مناسبة للغرفة التي تصل إلى 40 متر مربع. يمكن لمنطقة تنقية الهواء الفعالة في كور 300S تلبية احتياجات معظم العائلات. قم بالتنقية مرتين في ساعة واحدة، ويمكن أن تصل مساحة التنقية إلى 40 متر مربع/431 قدم مربع في كل مرة. تصميم مدخل هواء 360، تنقية هواء شاملة. مثالية لغرف النوم وغرف المعيشة والمكاتب

منقي هواء مكتبي ومنزلي من بينريك

منقي هواء غرف النوم والمكتب والمنزل من بينريك، فلتر ترو هيبا H13 بنظام تنقية هواء 40 ديسيبل، نظام تنقية هواء 30 ديسيبل، يزيل 99.97% من الغبار واللقاح ورائحة الشعر مع الانيون، F008 خال من الاوزون

المميزات :

  • دوران فريد مستدير وخالي تمامًا من الأوزون: يساعد تصميم الدوران المحيطي 40 درجة على تنظيف الهواء في جميع الاتجاهات. يتجنب جهاز تنقية الهواء من بينريك استخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية، مع العلم أنها طريقة لتنظيف الهواء أثبتت الأبحاث أنها يمكن أن تنتج أضرار للأوزون وتتسبب في حدوث تلويث ثانوي.
  • أداء عالٍ: استمتع بالهواء النقي خلال نصف ساعة مع منقي الهواء ترو هيبا F007 من بينريك. تتميز بتقنية فورتكس اير وسحب 360 درجة من الهواء، كما تنظف F007 مساحات تصل إلى 533 قدم مُربع خلال 30 دقيقة، (معدل تسليم الهواء النقي: 120 متر مكعب في الساعة).
  • استمتع بانتعاش الحياة: تخفيف العطس والازدحام وأعراض الحساسية الأخرى التي تسببها الملوثات المحمولة بالهواء. يعمل فلتر هيبافلتر هيبا الحقيقي H13 جنبًا إلى جنب مع مرشح الكربون المنشط قبل المرشح وعالي الكفاءة لالتقاط 99.97% من الجسيمات المحمولة جوًا بحجم 0.3 ميكرون، مثل الغبار والدخان وحبوب اللقاح والرائحة.
  • منقي الهواء الأكثر هدوءًا: اختر وضع النوم في الليل ثم انسَ كل شيء عن جهاز تنقية الهواء أثناء النوم. تقنية الموتور الخاص بنا تقلل من مستويات الضوضاء إلى 30 ديسيبل أي شبه صامتة، مما يضمن عدم تعطيل F007 أثناء الراحة الليلية.
  • معتمد بالكامل ليكون آمنًا: معتمد من نجمة الطاقة، كما يتوافق مع مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا (CARB) لأجهزة التنظيف الداخلي. كذلك فهي معتمدة من هيئة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ومدرجة لدى مختبرات الفحص الكهربائي (ETL).

منقي هواء ذكي من شاومي

شاومي منقي هواء ذكي 4 برو بتطبيق وتحكم صوتي، مناسب للغرف الكبيرة، الاصدار العالمي، 500 متر مكعب في الساعة ومساء، شاشة لمس OLED – تطبيق مي هوم يعمل مع اليكسا – ابيض

المميزات :

  • فلتر عالي الكفاءة بمعدل توصيل هواء نقي جزيئي 500 متر مكعب/ ساعة وبمعدل توصيل هواء نقي كامل 185 متر مكعب/ ساعة، يقضي على 99.97% من وبر الحيوانات الأليفة والغبار وحبوب اللقاح والدخان ومجموع المركبات العضوية المتطايرة والجسيمات الدقيقة التي يصل حجمها إلى 0.3 ميكرون (أقل من 1% من قطر الشعرة). [1] لتنقية غرفة تبلغ مساحتها 165 متر مربع يحتاج ساعة واحدة فقط. أجهزة استشعار عالية الدقة تستشعر الجزيئات الدقيقة بعرض 2.5 و 10 ميكرون للكشف عن ملوثات الهواء، شاشة OLED تعمل باللمس تعرض مؤشر جودة الهواء بالوقت الفعلي، تحكم ذكي عن طريق الأوامر الصوتية متوافق مع مساعد جوجل واليكسا، مولد ايونات سالبة يساعد على تعزيز جودة الهواء. شبكة بمنفذ الهواء قابلة للفصل لسهولة التنظيف، تشغيل هادئ بدرجة ضوضاء منخفضة تصل إلى 33.7 ديسيبل، تمامًا كما الهمس
  • مستشعرات عالية الدقة: تستشعر الجزيئات الدقيقة بحجم 2.5 ميكرون و 10 ميكرون
  • فلتر عالي الكفاءة: بمعدل توصيل هواء نقي جزيئي 500 متر مكعب/ ساعة وبمعدل توصيل هواء نقي كامل 185 متر مكعب/ ساعة، يقضي على 99.97% من وبر الحيوانات الأليفة والغبار وحبوب اللقاح والدخان ومجموع المركبات العضوية المتطايرة والجسيمات الدقيقة التي يصل حجمها إلى 0.3 ميكرون (أقل من 1% من قطر الشعرة). [1] لتنقية غرفة تبلغ مساحتها 165 متر مربع يحتاج ساعة واحدة فقط.
  • شاشة لمس OLED: تعرض مؤشر جودة الهواء بالوقت الفعلي
  • تشغيل هادئ: ضوضاء منخفضة بدرجة 33.7 ديسيبل في الوضع الليلي، نم بدون إزعاج

منقي هواء عالي الأداء من فيليبس

فيليبس منقي هواء عالي الأداء للغرف بحجم 48 متر مربع يزيل الغبار المنزلي والهباء الجوي والرائحة الكريهة – سلسلة 800 – AC0819/90

المميزات :

  • مؤشر لون لجودة الهواء في الوقت الفعلي
  • تنقية فعالة للجزيئات المِجْهَرِيَّةٌ الدَقِيقَةٌ
  • وضع تنقية تلقائي ذكي؛ تشغيل فائق الهدوء مع إضاءة خافتة في وضع السكون
  • ينقي غرفة مساحتها 20 متر مربع في أقل من 16 دقيقة

منقي هواء منزلي من اي بي صن

منقي هواء لغرفة النوم حتى 28 متر مربع | فلتر هيبا ترو اتش 13 24 ديسيبل | مدخل هواء 360 درجة مع فلتر من 5 مراحل، منظف هواء يزيل 99.99% من الغبار والدخان وحبوب اللقاح (ينقي حتى 28 متر مربع)

المميزات :

  • 【أسرع وبكفاءة أعلى فيما يخص استخدام الطاقة】ينقي الهواء بشكل أسرع مرتين في الساعة في مساحة 20 مترًا مربعًا، أي إنه يستغرق ساعة واحدة فقط لتنقية غرفة بمساحة 46 مترًا مربعًا. يتميز بقدرة عمل تبلغ 12 واط فقط وباستهلاك طاقة يومي لا يتجاوز 0.28 كيلو واط في الساعة.
  • 【فلتر هيبا H13 حقيقي】فلتر هيبا مستورد وفلتر كربون نشط عالي الكفاءة يلتقط ويزيل 99.99% من وبر الحيوانات الأليفة والغبار وحبوب اللقاح والروائح والعفن وما إلى ذلك. يحسن جودة الهواء في الأماكن الداخلية بشكل فعال. ينقي الجزيئات الصغيرة ذات المقاس البالغ 0.1 ميكرون والجزيئات الدقيقة الملوثة للهواء ذات مقاس 2.5
  • 【شدة صوت تبلغ 24 ديسيبل وخالٍ من التداخل الضوئي ويمكن ضبط مؤقت】ماكينة صناعة ضوضاء بيضاء منخفضة. فلتر هواء مناسب للوضع في غرفة النوم. يمكن تخصيص وتحديد وقت تشغيل منقي الهواء حتى 4 ساعات. لتستمتع بليلة رائعة بدون أي مشكلات
  • 【ضمان أفضل أداء】يأتي بفلتر قابل للاستبدال يدوم لمدة تصل إلى 800 ساعة. عند البدء في استخدام منقي الهواء، سيبدأ العد التنازلي للفلتر كذلك. سيتحول المؤشر إلى لون أحمر عند إكمال 800 ساعة لتذكيرك بتغيير الفلتر.

منقي هواء من ليفيوت

منقي هواء بفلتر قابل للغسل/مستشعرات اضاءة/واي فاي ذكي/فلتر هيبا 13 ترو H13 من ليفويت، يزيل 99.97% من شعر الحيوانات الاليفة ومسببات الحساسية، لهواء جيد للمنزل والغرف حتى 1110 قدم مربع، موديل Vital100S

المميزات :

  • معدل توصيل الهواء عالي النظافة: قم بتنقية الغرفة بمساحة 67.66 متر بمقدار 5 مرات في الساعة وغرفة بمساحة 169.16 متر مرتين في الساعة. مثالية لغرف النوم والمكاتب والمطابخ وغرف المعيشة
  • 【احصل على قسط جيد من النوم】: يحبس مسببات الحساسية المحمولة في الهواء والتي تسبب الاحتقان والسعال. مع ميزة الكشف عن الضوء، سيقوم جهاز تنقية الهواء بإيقاف تشغيل أضواء العرض تلقائيًا وتحديد الوضع التلقائي إلى أهدأ سرعات للمروحة عندما تصبح الغرفة مظلمة
  • صديقة لأصحاب الحيوانات الأليفة: يعمل وضع الحيوانات الأليفة على تنظيف الهواء والحفاظ على الطاقة، بينما يحبس مدخل الهواء العريض على شكل U فراء الحيوانات الأليفة المحمولة في الهواء والجزيئات الكبيرة بشكل فعال
  • تصفية على ثلاث مراحل: يساعد تنظيف الفلتر المسبق القابل للغسل على بقاء نظام الترشيح المكون من 3 مراحل لفترة أطول. يعمل فلتر هيبا ترو H13 على حبس وبر الحيوانات الأليفة وحبوب اللقاح وأكثر من ذلك، بينما يساعد الفلتر المسبق القابل للغسل على تحييد روائح الحيوانات الأليفة والأبخرة والمركبات العضوية المتطايرة
  • فلتر هيبا ترو H13: يحبس ما لا يقل عن 99.97% من الجسيمات المحمولة بالهواء 0.3 ميكرون، مثل الغبار وحبوب اللقاح وجزيئات الدخان ووبر الحيوانات الأليفة

افضل جهاز – أجهزة تنقية الهواء

اخترنا لك بعناية أفضل المنتجات وذلك من خلال سؤال الخبراء في هذا المجال ومن خلال آراء المشترين، ويبقى خيار الشراء متاح لك زائرنا العزيز – نأمل أن نكون وفقنا في اختيارنا كما نأمل أن نراك قريباً
نرحب بأي اقتراح او استفسار من خلال التواصل معنا

افضل جهاز – أجهزة تنقية الهواء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *